رياضة

بطولة كأس العماد قائد الجيش للألعاب العسكرية
إعداد: روجينا خليل الشختورة

أقيم في مجمع الرئيس العماد إميل لحود الرياضي العسكري حفل اختتام بطولة كأس العماد قائد الجيش للألعاب العسكرية للعام 2016. وفي التصنيف النهائي، حلّ اللواء اللوجستي في المركز الأول، فوج مغاوير البحر في المركز الثاني، ولواء الحرس الجمهوري في المركز الثالث.
أمّا الترتيب الإفرادي للألعاب، فقد جاء على النحو الآتي:
 

• رماية بالبندقية: المعاون أول علي سبيتي من اللواء اللوجستي في المركز الأول، المعاون أول وليد حسن من لواء الحرس الجمهوري في المركز الثاني، والرقيب أول محمد صبحة من فوج مغاوير البحر في المركز الثالث.
 

• قذف رمانات صلودية: المعاونان أولان أحمد الحسن ووليد حسن من لواء الحرس الجمهوري في المركزين الأول والثاني، والمعاون ماجد طلايع من اللواء الخامس في المركز الثالث.
 

• ركض لمسافة 8 كلم: المعاون حسين عواضة من لواء الحرس الجمهوري في المركز الأول، الجندي عمر أبو حمد من فوج مغاوير البحر في المركز الثاني، والعريف محمد عباس من اللواء الخامس في المركز الثالث.

 

• توجّه بالبوصلة: المؤهل حسن مصري من اللواء اللوجستي في المركز الأول، الجندي سامر الغصين من لواء الحرس الجمهوري في المركز الثاني، والمؤهل وسيم ابراهيم من اللواء اللوجستي في المركز الثالث.

 

وفي الترتيب الإجمالي لجولة المقاتل، حلّ اللواء اللوجستي في المركز الأول، وفوج مغاوير البحر في المركز الثاني، ولواء المشاة التاسع في المركز الثالث.
وفي السباحة 4×50 مترًا حرة، حلّ لواء الحرس الجمهوري في المركز الأول، اللواء اللوجستي في المركز الثاني، وفوج مغاوير البحر في المركز الثالث.