الوكالة الوطنية للإعلام

الحريري غادر السعودية بعد لقائه الملك وولي العهد

غادر رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، المملكة العربية السعودية، بعد زيارة التقى خلالها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان. وكان في وداعه في مطار الملك خالد الدولي، نائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبدالعزيز وسفير لبنان في المملكة فوزي كبارة ومندوب عن المراسم الملكية.

 

وكالة الأناضول

الشرطة البريطانية: انفجار في لندن إثر تسريب غاز

أعلنت قوات الشرطة البريطانية، الأحد، أنها استجابت وخدمات الطوارئ لتقارير عن وقوع انفجار في هارولد هيل شمال شرقي العاصمة لندن، تبين فيما بعد أنه انفجار جراء تسرب للغاز، وفق إعلام محلي. وذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية على موقعها الإلكتروني أن قوات شرطة العاصمة، ورجال الإطفاء وخدمة الإسعاف في لندن توجهت إلى موقع الحادث على طريق فارنهام، وتم إجلاء السكان المحليين من منازلهم. وفي البداية، قالت شرطة العاصمة إن الحادث لم يعامل على أنه "إرهابي"، قبل أن تؤكد أن سبب الانفجار تسرب غاز يرتبط ببراد معطوب، دون أي بلاغات عن إصابات.

 

وكالة فرنس برس

ولي العهد السعودي يبدأ في القاهرة أول جولة خارجية له

بدأ ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان الأحد في القاهرة أول جولة خارجية له منذ توليه ولاية العهد، بحسب التلفزيون الرسمي. وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في استقبال ولي العهد السعودي عند سلم الطائرة التي حطت على مدرج مطار القاهرة المقابل لقاعة كبار الزوار.

 

وكالة أنباء شينخوا

افتتاح الدورة السنوية لأعلى جهاز استشاري سياسي في الصين

افتتح أعلى جهاز استشاري سياسي في الصين دورته السنوية بعد ظهر (السبت) في بكين، متعهداً بالشروع في مهمة جديدة نحو تحقيق هدف البلاد الخاص ببناء "دولة اشتراكية حديثة عظيمة".

 

وكالة الجمهورية الإسلامية للأنباء - ارنا

روحاني : طهران ستلتزم بتعهداتها إزاء الاتفاق النووي طالما وفت الأطراف الأخرى بهذا الاتفاق

قال رئيس الجمهورية حسن روحاني ‌‌أن إيران ستواصل الالتزام بتعهداتها في إطار الإتفاق النووي طالما نفذت الأطراف الأخرى هذا الإتفاق.

 

Fr
Date: 
Lundi, March 5, 2018