استقبالات قائد الجيش

استقبالات قائد الجيش

قائد الجيش يستقبل وزير الدفاع البلجيكي
استقبل العماد ميشال سليمان في مكتبه في اليرزة، وزير الدفاع البلجيكي السيد أندريه فلاهو على رأس وفد مرافق، وتناول البحث سبل تعزيز التعاون بين الجيشين اللبناني والبلجيكي.

... ورئيس هيئة اركان الجيش الغاني
استقبل قائد الجيش العماد ميشال سليمان، في مكتبه في اليرزة، رئيس هيئة اركان الجيش الغاني الجنرال جي بي دانكاه، يرافقه قنصل غانا السيد ميشال حداد وقائد الكتيبة الغانية العاملة في جنوب لبنان المقدم ري أودوي مع وفد مرافق، وذلك في زيارة بروتوكولية.

... والسفيرة الهندية
استقبل قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، سفيرة الهند السيدة ننغشا لوفوم موخوبادياي.

... وبعثة عسكرية فرنسية
استقبل قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، بعثة عسكرية فرنسية برئاسة العقيد دومنيك لورو، تضمّ عدداً من الضباط والمهندسين الخبراء في مجالات الأسلحة. وتناول البحث سبل تعزيز التعاون بين الجيشين اللبناني والفرنسي.

 

... والممثل الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة
استقبل العماد سليمان، في مكتبه في اليرزه، الممثل الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة السيد تيري رود لارسن.

... ورئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر  
استقبل قائد الجيش العماد ميشال سليمان، في مكتبه في اليرزة، رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر في لبنان السيد دانيال كافولي في زيارة وداعية قدّم فيها خلفه السيد خوان لويس كوديركي غاليغو.

... والدكتور  محمد شيّا  
استقبل العماد سليمان، في مكتبه في اليرزة، الدكتور محمد شيّا في زيارة بروتوكولية لمناسبة إلقائه محاضرة في قاعة العماد نجيم.

 

... والشاعر  إميل نون

استقبل قائد الجيش العماد سليمان في مكتبه في اليرزة الشاعر إميل نون الذي قدّم للقائد كتابه الصادر حديثاً، «قصيد لكل عيد».