رياضة

الجيش بطل لبنان للدرجة الأولى في المصارعة الحرة والرومانية
إعداد: روجينا خليل الشختورة

شارك فريق الجيش في بطولة لبنان للدرجة الأولى في المصارعة الحرة والرومانية للعام 2013 التي أقيمت في مجمع الرئيس العماد إميل لحود الرياضي العسكري، واحتلّ المركز الأول في المسابقتين من بين 7 فرق مشاركة، وحصد 70 نقطة في المصارعة الحرة، و68 نقطة في المصارعة الرومانية.
أما النتائج الإفرادية فجاءت على النحو الآتي:
 

• المصارعة الحرة:
حلّ في المركز الأول كلّ من الجندي زياد الخطيب (55 كلغ) من فوج المدفعية الأول، الرقيب تامر عبيد (60 كلغ) من فوج المدرعات الأول، الرقيب أول كمال الخطيب (66 كلغ) من لواء المشاة السابع، المعاون أول محمد خضر خليل (74 كلغ) من فوج التدخل الرابع، الرقيب إبراهيم الخطيب (84 كلغ) من فوج المغاوير، المجند الممددة خدماته محمد الحجار (96 كلغ) من لواء الحرس الجمهوري، الجندي أول وائل جعفر (120 كلغ) من لواء المشاة الأول.
 

• المصارعة الرومانية:
حلّ في المركز الأول كلّ من الجندي سعيد الشامي (55 كلغ) من لواء المشاة الثاني، المجند الممددة خدماته علي نظام (60 كلغ) والمعاون أحمد الخالد (66 كلغ)، والعريف أول أحمد الرفاعي (84 كلغ) جميعهم من المركز العالي للرياضة العسكرية، الجندي عبد علي شمص (74 كلغ) من لواء المشاة التاسع.
كما حلّ في المركز الثاني كلّ من الرقيب أحمد قمحية (96 كلغ) من فوج الحدود البرية الثاني والمجند الممددة خدماته الهادي حمية (120 كلغ) من لواء المشاة الثاني.