رياضة

الجيش يحلّ أولًا في بطولة لبنان الإفرادية لألعاب القوى
إعداد: روجينا خليل الشختورة

شارك الجيش في بطولة لبنان الإفرادية لألعاب القوى التي نظمها الاتحاد اللبناني للعبة، وحلّ عسكريوه في المراكز الأولى، على النحو الآتي:
 

السباقات
100 متر: الجندي نور الدين حديد من فوج المدفعية الأول في المركز الأول.
110 متر حواجز: الرقيب أول لقمان خضر من فوج مغاوير البحر في المركز الثاني.
200 متر: الجندي نور الدين حديد في المركز الأول، والجندي حسن منصور من اللواء الحادي عشر في المركز الثاني.
400 متر: الجندي حسن منصور في المركز الأول، والعريف أول أحمد محسن من لواء الدعم في المركز الثاني، والجندي نور الدين حديد في المركز الثالث.
800 متر: الرقيب أول حسن كركلي من فوج المدفعية الثاني في المركز الثاني.
1500 متر: العريف علي سويدان من اللواء السابع في المركز الثاني.
3000 متر موانع: الرقيب حسين قيس من اللواء الأول في المركز الأول، والجندي أول عصمت غريزي من اللواء الحادي عشر في المركز الثاني، والمجند الممددة خدماته محمد قدوح من اللواء الخامس في المركز الثالث.
5000 متر: العريف أول بلال عواضه من اللواء الأول في المركز الثاني، والجندي زاهر زين الدين من اللواء الخامس في المركز الثالث.
10000 متر: المعاون أول حسين عواضة من لواء الحرس الجمهوري في المركز الثاني، والعريف أول بلال عواضه في المركز الثالث.
• 4×100 متر: الفريق المؤلف من الجنود: حسن منصور، نور الدين حديد، وحمزة حسن، والعريف أول أحمد محسن، في المركز الأول.
4×400 متر: الفريق المؤلف من الجنديين حسن منصور ونور الدين حديد، والجندي أول يعقوب حمود والعريف أول أحمد محسن، في المركز الأول.
 

الوثب
الوثب العالي: العريف علي الديراني من اللواء الحادي عشر في المركز الثاني، والجندي علي كنعان من اللواء الثاني في المركز الثالث.
الوثب الطويل: الجندي هادي اسماعيل من اللواء الحادي عشر في المركز الأول، والجندي عباس قبيسي من لواء الحرس الجمهوري في المركز الثاني، والمجند الممددة خدماته رأفت مطر من اللواء التاسع في المركز الثالث.
الوثب الثلاثي: المجند الممددة خدماته رأفت مطر في المركز الأول.
 

الألعاب الأخرى
رمي الكرة الحديدية: الجندي أيمن عكش من المركز العالي للرياضة العسكرية في المركز الأول، والعريف علي عباس من فوج المدرعات الأول في المركز الثاني، والرقيب جورج هاشم من معهد التعليم في المركز الثالث.
رمي الرمح: الجندي أول عبد الرحمن الحلاني من اللواء الأول في المركز الأول، والجندي أول أدهم دكروب من فوج المدرعات الأول في المركز الثاني، والجندي أيمن العكش من المركز العالي للرياضة العسكرية في المركز الثالث.
رمي القرص: الرقيب جورج هاشم من معهد التعليم في المركز الأول، والجندي أول رامي منصور من اللواء اللوجستي في المركز الثالث.
إطاحة المطرقة: الجندي ماجد أبو عمر من اللواء الخامس في المركز الأول، والرقيب جورج هاشم في المركز الثاني، والجندي أول رامي منصور في المركز الثالث.