حفلات الإستقلال

حفلات ترفيهية في البقاع والشمال والجنوب

أحيت قيادات المناطق العسكرية حفلات ترفيهية بمناسبة ذكرى الاستقلال، دعي الى حضورها العسكريون في الخدمة الفعلية وعائلاتهم والمتقاعدون وعائلات العسكريين الشهداء والمتوفين والمعوقين المسرحين.

  • في منطقة البقاع أقيمت حفلة في أبلح - مدرسة سيدة النياح بحضور العقيد الركن رضوان الخطيب ممثلاً العماد ميشال سليمان قائد الجيش.
  • حيا الحفلة الفنان محمد اسكندر وفرقة يوسف المعقر للرقص الشعبي، كما شارك فيها كل من الفنانين: زياد إيماز، سامي الأيوبي، سامر الزين، روني كسر، ساريا برقاشي، ليلى نجم، ناي سليمان، نزيه أبو الزور، عدنان شيبان، غي ديمتريوس، وغالب شيخاني.
  • في منطقة الشمال أقيمت حفلة في معرض رشيد كرامي الدولي حضرها العقيد بسام العبد ممثلاً العماد قائد الجيش. أحيا الحفلة الفنانون: جوزيف نمنم وجان خضير وبرتا أبي راشد وحبيب سمعان والشاعر وليم حسواني. وكانت لأطفال مؤسسة SOS - كفرحي وصلة قدموا خلالها مجموعة من الأغاني.
  • منطقة الجنوب نظمت حفلة في صيدا - مدرسة الأميركان حضرها العقيد حسن جابر ممثلاً العماد سليمان قائد الجيش. وقد شارك في إحياء الحفلة الفنانون: علي شعيب، ديانا المصطفى، فريال خليل، حسام السيد وفيروز سليم. كما كانت للحاضرين محطة مع الساحر شيكو وأخرى مع الشاعر حيدر عز الدين.