زيارة رسمية

رئيس الأركان يزور قطر ويحضر ندوة لكبار القادة المشاركين في تمرين الصقر الجارح

تلبية لدعوة من رئيس أركان القوات المسلحة القطرية اللواء الركن حمد بن علي العطية، قام رئيس الأركان اللواء الركن وليد سلمان على رأس وفد بزيارة إلى دولة قطر، حيث حضر ندوة لكبار القادة المشاركين في تمرين الصقر الجارح (3) 2012.
على هامش الندوة، التقى سمو ولي العهد الأمير تميم بن حمد خليفة آل ثاني، رؤساء أركان الجيوش العربية والأجنبية المدعوين للندوة، وقد أكد خلال اللقاء دعم دولة قطر الجهود المبذولة للاستقرار العالمي والإقليمي والتعاون المثمر مع جميع الدول الشقيقة والصديقة.
والتقى اللواء الركن سلمان خلال الزيارة، اللواء الركن حمد بن علي العطية في مكتبه، حيث أكد الأخير محبة دولة قطر للشعب اللبناني ودعم صموده في ظل المتغيرات الإقليمية والدولية التي تعصف بالمنطقة.
وقام اللواء الركن سلمان مع الوفد المرافق بزيارة مقر السفارة اللبنانية في قطر، حيث كان في استقباله السفير اللبناني حسن سعد برفقة طاقم السفارة، وتناول طعام الغداء مع الوفد المرافق على مائدة السفير.
كذلك، زار اللواء الركن سلمان مع الوفد المرافق المدرسة اللبنانية وجال في أقسامها ووقّع على العلم اللبناني المعروض على لوحة عند المدخل، وقد استقبله مدير المدرسة وأفراد الهيئة التعليمية بحفاوة كبيرة، واحتفل مع الطلاب وأهاليهم بعيد الإستقلال.