أخبار ونشاطات

مخيم أبناء شهداء الجيش في الأرز
إعداد: ندين البلعة

بات مخيم التزلج الذي تنظمه مؤسسة المقدم المغوار الشهيد صبحي العاقوري لأبناء شهداء الجيش موعدًا سنويًا يلتقون فيه على البساط الأبيض للترفيه أو لتعلّم رياضة التزلج. ثلاثة أيام من العمر أمضاها حوالى 60 ولدًا من أبناء الشهداء (أعمارهم بين   15و20سنة) في رحاب الأرز المكلل بالثلج الأبيض بدعوة من المؤسسة.
كان في استقبال المشاركين في المخيم قائد مدرسة التزلج العميد الركن فايز قاسم على رأس ملاكها، وقد أعطى توجيهاته لتوفير كل مستلزمات المخيم من عتاد وألبسة خاصة بالتزلج، ووضع بتصرف المخيم مدرّبين من عناصر المدرسة لتعليم الأولاد ممارسة رياضة التزلج.
تضمن برنامج المخيم على مدى الأيام الثلاثة وبالإضافة إلى التزلج كنشاط أساسي التعرف إلى مدرسة التزلج والمهمات التي تقوم بها من خلال فيلم وثائقي وسهرات منوّعة مع أفراد المدرسة في بيت الجندي لم تخل من الفرح والمرح.
قبل المغادرة، شكرت رئيسة المؤسسة السيدة ليا العاقوري قيادة مدرسة التزلج وملاكها على الحفاوة التي يلقاها أبناء الشهداء في كل مرة يكون فيها المخيم في الأرز، وقدّمت للمناسبة دروع المؤسسة عربون شكر وتقدير إلى قائد المدرسة العميد الركن فايز قاسم، وإلى كل من: الرائد سليمان لحود والرائد ميشال فرح على اهتمامهما ومواكبتهما أعمال المخيم، وإلى صاحب مركز التزلّج السيد جوزف طوق.