نشاطات القائد

نشاطات القائد

القائد يستقبل سفراء بريطانيا واليابان وأستراليا

استقبل قائد الجيش العماد ميشال سليمان، في مكتبه في اليرزة، سفراء كل من بريطانيا السيد جيمس وات، واليابان السيد توكوميتسو موراكامي، واستراليا السيدة ستيفاني شوابسكي.

... والسفير الألماني

استقبل قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، سفير ألمانيا في لبنان السيد غانتر كنيس.

... والسفير الياباني

استقبل العماد ميشال سليمان، في مكتبه في اليرزة، سفير اليابان السيد توكيميتسو موراكامي يرافقه المستشار لدى السفارة السيد كيزوك ياماناكا.

...والسفير الروسي
استقبل العماد قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، سفير روسيا في لبنان السيد سيرجي بوكين يرافقه الملحق العسكري العقيد اندريه فيدورف

... والسفير الإيراني

استقبل العماد ميشال سليمان، في مكتبه في اليرزة، سفير إيران السيد مسعود إدريسي يرافقه الملحق العسكري الإيراني العميد محمد علي رحماني لمناسبة مغادرته لبنان والذي قدم خلفه العميد نادر حليمي.

... والسفير الكويتي

استقبل قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، سفير دولة الكويت السيد علي سليمان السعيد يرافقه الملحق العسكري العقيد راشد الأنصاري الذي قدم خلفه المقدم الركن حمد محمد الحمدان لمناسبة مغادرته لبنان.

... ووفداً من الجامعة اللبنانية

استقبل قائد الجيش العماد ميشال سليمان، في مكتبه في اليرزة، وفداً من الجامعة اللبنانية برئاسة الدكتور ابراهيم القبيسي.

... وعالم فضاء أميركي من أصل لبناني

استقبل العماد ميشال سليمان، في مكتبه في اليرزة، عالم الفضاء الأميركي من أصل لبناني البروفسور إدغار شويري الذي زار لبنان كضيف شرف في مهرجان الإبداع الاغترابي الثاني للعام الحالي، حيث قدّم له درع قيادة الجيش تكريماً لإنجازاته الكبيرة في مجال العلوم الفضائية.