نشاطات القائد

نشاطات القائد

قائد الجيش يستقبل رئيس الحكومة السابق العماد ميشال عون

استقبل قائد الجيش العماد ميشال سليمان، في مكتبه في اليرزة، رئيس الحكومة السابق العماد ميشال عون، الذي شكره على التدابير الأمنية التي اتخذتها قوى الجيش أثناء عودته إلى لبنان، معرباً عن تقديره وثنائه لجهود الجيش في فرض الأمن والاستقرار في البلاد ومساعدة المواطنين في مختلف المجالات الانمائية وأعمال الإغاثة، مبدياً إعجابه بمناقبية العسكريين وتحلّيهم بالروح الوطنية العالية.

... والشيخ سعد الدين رفيق الحريري في زيارة بروتوكولية

استقبل العماد ميشال سليمان، في مكتبه في اليرزة، الشيخ سعد الدين رفيق الحريري الذي شكره على التعزية بدولة الرئيس الشهيد رفيق الحريري، وعلى التدابير الأمنية التي اتخذها الجيش اللبناني خلال التشييع الحاشد للشهيد وخلال تقديم التعازي باستشهاده.

... ومدير مركز جنيف الدولي للعمليات الانسانية لنزع الألغام

استقبل قائد الجيش العماد ميشال سليمان، في مكتبه في اليرزة، السفير ستيفان نيللن مدير مركز جنيف الدولي للعمليات الانسانية لنزع الألغام على رأس وفد من المركز المذكور.

... ووفداً من فرع عمليات حفظ السلام في الأمم المتحدة

استقبل قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، وفداً من فرع عمليات حفظ السلام في الأمم المتحدة في نيويورك برئاسة مديرة قسم آسيا والشرق الأوسط السيدة ليزا باتنهايم، يرافقها قائد قوات الطوارئ الدولية اللواء آلان بلليغريني. وقد تناول البحث موضوع تمديد مهمة قوات الطوارئ الدولية العاملة في الجنوب اللبناني.

... ووفداً من الأمم المتحدة

استقبل قائد الجيش العماد ميشال سليمان، في مكتبه في اليرزة، فريق المفرزة السبّاقة التابع للأمم المتحدة برئاسة السيد مارك كوارترمان، والمكلّف إعداد التحضيرات اللازمة تمهيداً للتحقيق في قضية اغتيال رئيس الحكومة السابق الشهيد رفيق الحريري.

... وفريق التحقق الدولي من انسحاب القوات العربية السورية

استقبل العماد قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، وفد فريق التحقق الدولي من انسحاب القوات العربية السورية الشقيقة من لبنان برئاسة العميد الهادجي كاندجي، في زيارة وداعية لمناسبة انتهاء عمله في لبنان. وقد شكر العميد كاندجي قيادة الجيش على المساعدة التي قدّمتها للفريق خلال عمله وأدت إلى نجاح مهمته.